موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة في كأس مصر والقنوات الناقلة

Loading

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الليلة اللقاء المصيري الذي يجمع الزمالك والإسماعيلي بإستاد القاهرة الدولي في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات كلاسيكو أولاد العم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الثامنة مساءً بإستاد القاهرة الدولي، وطالب فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه بتوخي الحذر من مفاجأت الكأس لضمان الحفاظ على اللقب مشددًا على ضرورة التركيز لحسم المباراة مبكرًا.

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

يغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

الإسماعيلي يتسلح بانتفاضة الدوري لعبور موقعة الكأس

ويتسلح الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، بالانتفاضة التي حققها الدراويش في الأسابيع الأخيرة للمسابقة والتي أدت لتحسين موقعه في جدول المسابقة وهروبه من شبح الهبوط.

ونجح حمزة الجمل في إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش في واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ، واستطاع الفريق أن يسير بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ توليه المسئولية يوم 2 مايو الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الاثنين في الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …