الرقابة.. تعترض على اسم فيلم “البس عشان خارجين”

Loading

كتبت // سماح رضا

اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على اسم فيلم “البس عشان خارجين” بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد، حيث رأت اللجنة الفنية بالرقابة أن كلمة “البس” بها إيحاء قد يسيء البعض تفسيره، وطالبت المنتج أحمد السبكي بتغيير اسم الفيلم، المعروف أن الاسم الأول كان بعنوان “ويك أند” وتم تغييره ليصبح الاسم التي اعترضت عليه الرقابة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يدعى “رمزي” ويقوم بدوره حسن الرداد، يقع في حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمي سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما في مشاكل كثيرة.
الفيلم بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، حنان سليمان، ومحمد على رزق، ومصطفى محمود وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي، وانتهى المخرج من تصوير جميع مشاهد الفيلم ويعكف حاليا على الانتهاء من المونتاج والمكساج، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.
يشار إلى أن إيمي سمير غانم وحسن الرداد تعاونا في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم “زنقة ستات” الذي تم عرضه عام 2015 ومسلسل “حق ميت” الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني العام الماضي.
تعليقات الفيسبوك

عن نسمة معيط

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …