تركيب أول محطتين يعملان بالطاقة الشمسية بمحطتى غمرة والدمراش

كتبت : ميادة الزقزوق 

أعلنت شركة المترو الانتهاء بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع من تنفيذ نموذجين لمحطتين كهربيتين تعملان بالطاقة الشمسية كمرحلة تمهيدية على أسطح مباني محطتي مترو الدمرداش ( بقدرة 15 كيلو وات / ساعة ) ومحطة غمرة ( بقدرة 30 كيلو وات / ساعة ).

وقالت شركة المترو فى بيان صحفى إنه جاري الانتهاء من تركيبها وتشغيلها وربطها بالشبكة القومية للكهرباء.

 

You May Have Missed