غزل المحلة يحقق اول فوز بثلاثية نظيفة علي شربين
حسام فوزي جبر
حقق زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة أول فوز له هذا الموسم بعدما نجح في التغلب علي ملعبه علي فريق شربين ليحقق المحلة اول فوز رسمي له منذ اكثر من عام حين فاز في دوري الترقي الموسم قبل الماضي علي شقيقه الأصغر فريق بلدية المحلة وصعد حينها للدوري الممتاز. مثل المحلة في اللقاء : محمد فوزي حارس مرمي وأحمد عبد الرسول ، محمد البعلي ، رائد منسي ، محمود بازيد ، نادر فؤاد ، احمد عبد العال ، خالد الاخميمي ، عمرو الفيومي ، محمد فخري ، بو اكبان النيجيري. والإحتياطي : محمد فتحي حارس مرمي ، احمد عبد الرحمن ، محمد عبد العزيز ، مدحت فقوسة، احمد فهمي ، احمد سقراط ، وليد بدران اما فريق شربين فدخل اللقاء بالتشكيلة التالية وليد عبد المنعم حارس مرمي ومحمد عبد الواحد ، محمد سامي ، سامح العزب، السيد شوكه ، حسام العشري ، بابكر السنغالي ، بهاء مصطفي رجب عبد التواب ، محمد الفيل ، احمد سنبل ، احمد شوقي ، هادي عياد ، احمد صقر ، ميدو حامد ، علي سلام ، محمد بليا ، أمير سلام وفي الاحتياطي احمد شوقي حارس ، هادي عياد ، احمد صقر ، ميدو حامد، علي سلام ، محمد بليا ، امير سلام وادار المباراة حكام منطقة بني سويف محمد الصباحي ، يوسف البساطي ، ابراهيم ربيع ، حسن النعماني.
وراقبها من لجنة المسابقات عاطف فرغل وجاء الأهداف بواقع هدفين في الشوط الاول وهدف في الشوط الثاني احرزها احمد عبد العال عند الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء والثاني محمد سامي مدافع شربين في مرماه في منتصف الشوط الاول واضاف الصاعد الواعد محمد فخري الهدف الثالث عند الدقيقة ٧٠ من عمر اللقاء ليحصد المحلة أول ثلاث نقاط من فوز بعد نقطتين من تعادلين ويرتفع رصيده إلي ٥ نقاط. عقب اللقاء أكد محمد عامر المدير الفني للمحلة ان فريقه بهذا الفوز استعاد الثقة المفقودة نتيجة الموسم الماضي والضغط العصبي من الجماهير وناشد الادارة والجماهير الاستمرار في دعم الفريق.


