“غالى” : الأهلى بيتى وجاهز للتجديد فى أى وقت

كتبت : ميادة الزقزوق

قال حسام غالى قائد الأهلى إن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 10 فبراير على كأس السوبر بالإمارات دائما ما تكون لها حسابات خاصة سواء بالنسبة للجهاز الفنى واللاعبين أو الجماهير باعتبارها بطولة خاصة ، متمنياً أن يخرج لقاء السوبر بالشكل الذى يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين فى الدول العربية وإفريقيا خاصة وأن المباراة ستقام بالإمارات ومن المنتظر أن يتابعها الملايين سواء عبر شاشات التلفاز أو داخل الاستاد الذى يستضيف اللقاء.

وأشار “غالى” فى تصريحات صحفية إلى أن مباريات الأهلى والزمالك لها طعم مختلف عن باقى المواجهات، فكل لاعب يزيد تركيزه وحماسه قبل هذه المباراة، وأيضا يقوم بتحضير نفسه بشكل جيد، خصوصا أن الأضواء تكون مسلطة على المباراة.

 وحول تجديد عقده أوضح حسام غالى ان الأهلى بيته وانه جاهز للتجديد فى أى وقت وانه ينتظر الجلوس مع المسئولين لتجديد عقده، قائلاً أنا تحت أمر الأهلي، وجاهز للتجديد، ولن أتأخر عن بيتى بكل تأكيد.

وشدد قائد الأهلى أن الموسم القادم إذا ما تم التجديد له سوف يكون الأخير له فى الملاعب مؤكداً انه اتخذ قراره النهائى بالاعتزال والبعد عن كرة القدم.

You May Have Missed