16 أبريل.. محاكمة المتهم بقتل شاب بكافيه مصر الجديدة
كتبت // سماح رضا
محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سري الجمل الأحد،جددت جلسة 16 أبريل لنظر قضية المتهم بقتل محمود بيومى داخل كافيه مصر الجديدة، عقب مباراة مصر والكاميرون فى نهائى كأس الأمم الأفريقية.
و كانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أمرت بإحالة المتهم عمرو مصطفى حسين وشهرته فزاع، 30 سنة، عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل المجنى عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه “كييف” بمصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات، كما قررت النيابة إحالة أسامة النجار صاحب الكافيه وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه إلى محكمة الجنح لاتهامهما باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية دون وجه حق، كما قررت إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان واستبعادهم من أية اتهامات.


