الأهلي يواجه الدراويش فى الأسبوع الأول بالدورى باستاد السلام
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الجولة الأولى…
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الجولة الأولى…