محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية القنصلية الأمريكية بـ«عيد الاستقلال»
كتب/عادل خليف شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، في احتفاليةالعيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية "عيد الاستقلال"، والذي احتفلت بهالقنصلية اﻷمريكية بالإسكندرية ، بحضور السيدة نانسى كوربت قنصل عامالولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية والدكتور عصام الكردي رئيسجامعة الإسكندرية واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالثغر والدكتور اسماعيل عبد الغفّار رئيس الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة ولفيفمن الشخصيات الدبلوماسية والشخصيات العام . وقدم المحافظ، التهنئة نيابة عن شعب اﻹسكندرية إلى الشعب اﻷمريكي بعيدهالوطني "عيد الاستقلال"، متمنيا كل التقدم والخير لهم، ولجميع شعوب العالم، وأكد سلطان على عمق العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكيةفي كافة المجالات بما يصب في الصالح العام ومصلحة المواطن، مشيرًا إلىالاستمرار في تعزيز وتوطيد تلك العلاقات، وكذا مدى استعداد المحافظةلتقديم كافة الخدمات والتعاون للجالية الأمريكية بالإسكندرية.…