“الأنباء الفلسطينية”محمود عباس يغادر المستشفى برام الله

كتبت // سماح رضا

غادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، صباح السبت، المستشفى الاستشاري برام الله بعد إجراء فحوصات طبية روتينية.

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، قال وزير الصحة الفلسطيني جواد عواد، إن عباس “غادر المستشفى سالما معافى، بعد إجراء فحوصات طبية يجريها عادة بشكل دوري كل ستة أشهر، وكانت نتائج الفحوصات ممتازة، وأشارت إلى أن صحة الرئيس ممتازة”.

وأضافت الوكالة أنه “وفور خروجه من المستشفى، توجه بالشكر إلى المسؤولين والمواطنين، الذي احتشدوا أمام المستشفى للاطمئنان على صحته”.

You May Have Missed