بالصور محافظ الإسكندرية يشارك المنتخب الوطني والجمهور المصري احتفالاته بالتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨

كتب/عادل خليف

شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية الفريق الوطني الأول لكرة القدم والجمهور المصري فرحته واحتفالاته بالتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ ، وذلك بعد فوزه على نظيره الكونغي بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بأستاذ الجيش المصري ببرج العرب والتي حرص المحافظ على متابعتها من داخل الاستاد بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء أ ح / على عادل عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية  ولفيف من الوزراء والقيادات التنفيذية والأمنية بالثغر .

وقدم المحافظ التهنئة للشعب المصري على مؤازرته للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ومساندته ودعمه وتشجيعه له منذ بداية التصفيات وحتى التأهل للنهائيات والتي من المقرر إقامتها العام المقبل ٢٠١٨ ، مطالبا بالاستمرار في دعم الفريق والذي كان له أثر بالغ على الفوز والتأهل ، كما قدم الشكر للمنتخب الوطني لحرصه على اقتناص الفوز واللعب بروح الفريق والأداء المتميز الذي ظهر به حتى آخر دقيقة من المباراة وادخال هذه الفرحة العارمة على الشعب المصري أجمع .

You May Have Missed