حفل توزيع جوائز غرامي يعود الى نيويورك في 2018

كتبت // سماح رضا

توزيع جوائز غرامي لمكافآت الموسيقى الاميركية، في نيويورك لعام 2018 للمرة الاولى منذ العام 2003 فيما تقام عادة في لوس انجلوس.
وبمناسبة النسخة الستين لجوائز غرامي، قررت جمعية “ريكوردينغ اكاديمي” التي تعنى باوساط الموسيقى في الولايات المتحدة ان تنظم الحفلة في قاعة ماديسن سكوير غاردن الشهيرة في نيويورك في 28/فبراير 2018، على ما جاء في بيان.
وفي سبيل هذا الاعلان استعانت الجمعية بالمخرج النيويوركي سبايك لي لاعداد فيلم قصير يتناول اهمية نيويورك في عالم الموسيقى.
ويقول المخرج في قاعة ماديسن سكوير غاردن في نهاية الفيلم الترويجي القصير “نيويورك اكثر من مدينة، إنها مدينة الموسيقى. ويتضمن الفيلم بعض اكبر الاسماء في الساحة الموسيقية النيويوركية من امثال منسق الاسطوانات  غراندماستر فلاش ومغني الراب كيو-تيب والموسيقي نايل رودجرز والمغنية سيندي لوبر والمغني توني بينيت.
وقالت جمعية “ريكوردينغ اكاديمي” ان الانعكاسات الاقتصادية لتنظيم الحفلة في نيويورك تقدر بمئتي مليون دولار.

You May Have Missed