قصر ثقافة نجيب سرور يحتفل بعيد الطفولة
كتبت – ندا حامد
في سياق احتفال الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. سيد خطاب بالمناسبات النوعية المختلفة، استقبل قصر ثقافة نجيب سرور بإخطاب( دقهلية) طلاب مدرسة الأتربي الخاصة، وذلك يوم الاثنين 14 نوفمبر الجاري.
جاء ذلك في إطار الاحتفال بأعياد الطفولة، حيث قام الطلاب بجولة بالقصر، وشاركوا في ورشة فنية للرسم الحر، وحصلوا علي جوائز رمزية كالمجلات والقصص، ثم ألقت أماني محمد محاضرة عن “الطفل المصري ماله وما عليه”، إلي جانب إقامة مسابقة ثقافية في المعلومات العامة بين الأطفال.


