مصرع شخصين إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
لقي شخصان مصرعهما في مشاجرة بالأسلحة النارية، نشبت اثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية بنى رافع التابعة لمركز منفلوط بأسيوط وتم وقف إطلاق الأعيرة النارية والسيطرة على الوضع بمعرفة قوات الشرطة.
وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط منفلوط يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية بني رافع بتجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي “دكة” والعور” واشتعال مشاجرة بالأسلحة النارية وأنباء عن وقوع قتلى.
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف للسيطرة على الوضع وتبين مصرع محمود مصطفى من عائلة العور وصلاح عبد العال من عائلة دكة خلال إطلاق النار.
وتمت السيطرة على الوضع وإيقاف إطلاق الاعيرة النارية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار استخراج تصاريح دفن الجثث وتلقى بعد التحفظ عليها بالمستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.


