محافظ القاهرة يبحث تطوير النقل والمرور مع سفير أستونيا

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بمكتبه، ساندر سون سفير أستونيا بالقاهرة وأوديكي لوون رئيس جمعية الصداقة المصرية – الأستونية، لبحث أوجه التعاون المشترك بين المحافظة والعاصمة الأستونية تالين.

وتناول اللقاء المشكلات التي تواجهها القاهرة في مجالات النقل العام والمرور وتكنولوجيا المعلومات.

وأعربت أوديكي لوون رئيس جمعية الصداقة المصرية- الأستونية عن أملها أن يتم التعاون بين القاهرة وتالين، وتبادل الخبرات في مجالات النقل العام والمرور وتكنولوجيا المعلومات في القريب العاجل.

You May Have Missed