ختام فعاليات الورشة التدريبية لوفد الشورى العماني
اختتم معهد التدريب البرلماني التابع لمجلس النواب، اليوم الخميس، فعاليات الورشة التدريبية لوفد الأمانة العامة لمجلس الشورى العماني، بقاعة اللواء سامح سيف اليزل والصالون الملحق بها.
وانتهت الفعاليات بتسليم المستشار محمد نصير، نائب الأمين العام لمجلس النواب، الشهادات للمتدربين بأمانة الشورى العماني.
ورحب المستشار محمد نصير، نائب الأمين العام لمجلس النواب، بالوفد العماني في بلده الثاني مصر، مشيرًا إلى أن أحد أهداف معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب المصري، يتمثل في دعم أواصر الثقة بين مصر وأشقائها بالدول المختلفة، وتبادل الخبرات فيما بين البرلمانات الشقيقة.
من جانبه، توجه الوفد العماني، بالشكر إلى مجلس النواب والأمانة العامة ومعهد التدريب البرلماني، مؤكدًا استفادتهم من خبرات جميع المحاضرين سواء النواب أو المتخصصين، وأن برنامج الورشة كان هادفًا.
وأثنى الوفد العماني على إدارة معهد التدريب البرلماني، متمنيا أن يكون هناك برامج جديدة ومستمرة بين البرلمانين.


