“لوف” يستبعد هذا الثلاثى من منتخب ألمانيا نهائيًا
قرر يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، استبعاد الكثير من نجوم الماكينات من صفوف الفريق القومي لدولتهم خلال الفترة القادمة.
ووجه “لوف” الشكر للثلاثى المتوج بلقب كأس العالم عام 2014 “توماس مولر، ماتس هوملز، وجيروم بواتينج” على خدماتهم الإستثنائية بعدما قرر عدم استدعائهم لصفوف المنتخب مرة ثانية، على حسب إفادات أدلى بها اليوم ونقلها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى للساحرة المستديرة كرة القدم.
وأرجع لوف قراره باستبعاد اللاعبين الثلاثة من صفوف المنتخب الألمانى مستقبلا، قائلاً: “بهدف تمهيد الطريق لجيل حديث من الموهوبين الألمانية”.


