شاهد بالصور .. إفتتاح وحده إسعاف الروضه بدمياط

افتتح الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، منذ قليل، وحدة اسعاف الروضة بمركز و مدينة الروضة .
وحضر الإفتتاح اللواء فايز شلتوت سكرتير عام محافظة دمياط، و الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة، و محمد عجم رئيس الوحدة المحلية لمدينة الروضة .
vvvv v vv vvv

You May Have Missed