كيفين هارت

الممثل الكوميدي الأمريكي “هارت” يتعرض لحادث مروع

Loading

تعرض الممثل الكوميدي كيفين هارت لحادث سيارة في لوس أنجلوس، منتصف ليل اليوم الاثنين، ووفقا لدوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا فكان هارت يركب سيارة من طراز بليموث باراكودا 1970 على طريق مولهولاند السريع وقت وقوع الحادث.

حيث تم نقل “هارت”  إلى المستشفى بعد إصابته “بجروح كبيرة في الظهر”، حيث فقد السائق جاريد بلاك السيطرة على السيارة والتى من طراز بليموث باراكودا 1970، وارتطم بـ أحد السدود، وأصيب إصابات بالغة، وأكدت الدورية أنه كان طبيعيا وقت الحادثة ولم يكن تحت تأثير الكحوليات، وذلك حسبما بين تقرير وكالة دوريات الطريق السريعة في كاليفورنيا.

كما أوضح التقرير أن هارت البالغ من العمر 40 عامًا، نقل إلى المركز الطبي لمستشفى نورثريدج بينما نُقل السائق الى يبلغ من العمر 28 عامًا  إلى مستشفى آخر، أما الراكب الثالث الذي كان يرافقهما، وهو ريبيكا بروكسترمان، البالغ من العمر 31 عاما، فلم يصب بأذى.

الجدير بالذكر، أن الوكيل الإعلامي للممثل الكوميدي الأمريكي لم يرد على الرسائل الواردة للتعليق على الحالة الصحية لهارت، وتم الإبلاغ لأول مرة عن الحادث عبر موقع TMZ الشهير.

و يشتهر الممثل كيفين هارت بتقديمه الأدوار الكوميدية في أفلام مثل Ride Along و The Secret Life of Pets، كما انسحب من تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام.

كما يشارك كيفين هارت مؤخرًا في بطولة فيلم Night School، الذى قام بالمشاركة فى كتابة السيناريو الخا يه جنبًا إلى جنب مع هاري راتشفورد، وجوي ويلز، وماثيو كيلار، ونيكولاس ستولر، وجون هامبورج.

تعليقات الفيسبوك

عن Mayada

شاهد أيضاً

جهاز تنمية التجارة الداخلية يعلن انطلاقة جديدة بتطوير منظومة عمل السجل التجارى وتيسير قيد الشركات بالسجل   

متابعه ـ ندا حامد  تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية …