ضبط بسكويت فاسد في مدرسة ابتدائية بأسيوط

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط من ضبط كمية من”البسكويت” المخصص للتغذية المدرسية منتهي الصلاحية، خلال حملة مكبرة.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من إدارة مباحث التموين يفيد بورود شكوى من أحد أولياء أمور التلاميذ بمدرسة الشهيد محمد رشدي الابتدائية، بتوزيع بسكويت منتهي الصلاحية على التلاميذ، وعلى الفور انتقلت حملة تموينية مكبرة من مباحث التموين بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لمقر المدرسة.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد “ع. ص” مقيم ديروط -مسئول توزيع التغذية بمدرسة الشهيد محمد رشدي الابتدائية الكائنة بندر ديروط، حيث ضبط لديه كميات كبيرة من البسكويت السادة الخاص بتغذية المدارس منتهية الصلاحية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ اتخاذ كافة الإجراء القانونية حيال المتهم والمضبوطات.

You May Have Missed