جامعة سوهاج تنظم حفلاً لتكريم الأمهات المثاليات

قال الدكتور صفا محمود السيد، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، إن الجامعة نظمت حفلا لتكريم الأمهات المثاليات على هامش احتفالات عيد الأم، وذلك باستراحة الجامعة بالقاهرة.

وأشار الدكتور صفا محمود، إلى أن هذا الاحتفال يعد الأول في تنظيمه باستراحة الجامعة بالقاهرة معلنًا عن جعله بشكل دوري في الأعوام المقبلة.

وأوضح محمد عبد العظيم سنجر، مدير الاستراحة أن الاحتفال شمل تكريم عدد من موظفات الجامعة وأيضا العاملات بها، فقد تم تكريم كلًا من: جيهان حسن محمد، وشادية السيد محمد، ونادية محمد محمد، ومحبات محمد أحمد.

You May Have Missed