أمن الجيزة يكشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من إحدى الصيدليات
متابعه – ندا حامد
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بإكتشاف العاملين بإحدى الصيدليات الكائنة بدائرة القسم ،
كسر لوحة إعلانات تؤدى إلى داخل الصيدلية وسرقة مبلغ (4 آلاف جنيه) من داخل خزينة صغيرة بالصيدلية .
تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة (عاطل – مقيم بدائرة القسم) .
و عقب تقنين الإجراءات ، تم إستهداف المذكور وضبطه ، وعثر بحوزته علي (مبلغ مالى قدره 3 آلاف جنيه – مبرد حدادى – عتلة حديدية) .
وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة مستخدماً الأدوات المضبوطة ، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات السرقة .
وبالعرض علي النيابة العامة توالت التحقيق .


