الزمالك ينهى مباراته أمام حسنية أغادير بأقل الخسائر بلقاء الذهاب

انهى المارد الابيض لقاءه أمام حسنية أغادير المغربي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم بملعب ادرار بالمغرب، في ذهاب دور ربع النهائى من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

ولعب الزمالك بأسلوب دفاعي لضمان نهاية مباراة الذهاب بأقل الخسائر ، بينما سعى فريق حسنية أغادير، إلى التسجيل في مرمى جنش حارس الفريق الأبيض، وأضاع أكثر من هدف محقق، خلال اللقاء بعدكانت له الغلبة أغلب أوقات المباراة .

ومن المقرر ، أن تلتقي القلعة البيضاء مع حسنية أغادير في لقاء الإياب ،على أرض ملعب الجيش بالسويس .

You May Have Missed