تحويل 4 أطباء بمستشفيات سوهاج إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل
كتبت : ماجده النخلاوي
قرر الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إحالة 4 أطباء بمستشفيات المراغة والمنشأة والعسيرات إلى التحقيق، لتغيبهم عن العمل فى ثالث أيام العيد.
وأضاف وكيل وزرة الصحة فى تصريح خاص له، أن باقى المستشفيات بجميع المراكز تعمل بانتظام، مؤكدا على توافر الأدوية بجميع المستشفيات والوحدات الصحية، مشيرا إلى أنه يتم المرور يوميا على المستشفيات للتأكد من انتظام العمل وتواجد الأطباء.


