تفاصيل ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 30 طربة حشيش بسوهاج
متابعه – ندا حامد
في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج قيام (شخصين ، مقيمين بدائرة مركز شرطة ساقلته) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من دائرة مركز شرطة ساقلته مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهم وبحوزتهما (عدد 30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام – 2 هاتف محمول ) ،
بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتفين للإتصال بعملائهما .


