حسام صالح : نصف سكان العالم يستخدمون “السوشيال ميديا”

أكد المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، أن نصف سكان العالم يستخدمون وسائل التواصل الإجتماعي ، بنسبة 3 مليارات نسمة ، حيث يبلغ سكان العالم 7.6 مليار نسمة، يستخدم 4 مليارات منهم الإنترنت.

وتابع “صالح” أن الناس أصبحوا حرصين على التواصل بشكل دائم مع الشبكات الإجتماعية أدوات التواصل ، وهذا بدليل أن الفيس بوك يزيد نصف مليون مستخدم يوميًا ، ويوجد ٨ مليارات مشاهدة يوميًا ليوتيوب ، هذا وأصبح واتس آب وسيلة من وسائل الاتصال الرئيسية.

جاء ذلك خلال جلسة “التحكم فى السوشيال ميديا العالمية..هل تحتسب خطوة للأمام أم للخلف؟”، وذلك على هامش آخر أيام معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات، والذى يعقد بمركز مؤتمرات مصر بالتجمع الخامس.

You May Have Missed