“مجلس الوزراء” :تحصيل المستحقات الحكومية والضريبية والجمركية إلكترونيًا

أعلن مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عن الموافقة على قرار وزير المالية رقم 269 لسنة 2018 بشأن تحصيل المستحقات الحكومية والضريبية والجمركية إلكترونيًا، ذلك بداية من الأول من يناير العام المقبل.

جاء ذلك لرغبة وزارة المالية وحرصها على تفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي بشكل كامل ، لسداد جميع المستحقات الحكومية ، أيًا كانت قيمتها بأية وسيلة من وسائل الدفع الإلكترونى.

الجدير بالذكر ، أن هذا القرار جاء ضمن عدد من القرارات التي اتخذت خلال الإجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء .

 

You May Have Missed