رئيس العاصمة الإدارية : ناطحات السحاب بقرض صيني
أعلن رئيس شركة العاصمة الإدارية ، اللواء أحمد ذكى عابدين ،أنه تم الإنتهاء من 34 مبني حكومي بالعاصمة الإدارية من ضمنها مبني مجلس النواب والذى تم تنفيذه شبيه للكونجرس الأمريكي ، مؤكدًا أنه تم تنفيذ الحي الحكومى بالعاصمة من ميزانيتها الخاصة .
وأشار رئيس العاصمة الإدارية ، إلى أن الاستمرار فى بيع الأراضي وتحصيل الأقساط سيتم التمكن من استكمال العمل فى هذا المشروع ، مضيفًا أن العاصمة بها مساحة 200 فدان مخصصة للمباني المرتفعة ،
وأوضح “عابدين” أنه سيتم إنشاء هذه المبانى بقرض صينى سيتم سداده على مدة 25 عامًا بفائدة 2.5%، ووزارة الإسكان شريكة فى تلك الأراضى كضامن حكومى للقرض ، وهذه المنطقة لجذب الشركات العالمية التي تحبذ أن تكون بالمباني المرتفعة وناطحات السحاب.


