غدا الاثنين .. الرئيس السيسي سيستقبل الرئيس عمر البشير رئيس جمهورية السودان

متابعه – ندا حامد

صرح السفير ” بسام راضي ” المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس” عبد الفتاح السيسي ” سيستقبل غداً الاثنين 19 مارس الجاري ، فخامة الرئيس” عمر البشير ” رئيس جمهورية السودان،

الذي يقوم بزيارة لمصر في إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين في كافة المجالات، وبما يسهم في تحقيق مصالح الشعبين المصري والسوداني الشقيقين .

 

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed