محمد أحمد يحصد فضية الأثقال في البارالمبية
كتبت : ميادة الزقزوق
نجح محمد أحمد لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال من ذوي الاحتياجات الخاصة، فى حصد المركز الثاني والميدالية الفضية خلال مشاركته في منافسات وزن 107 كجم بدورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وتستمر حتى يوم 18 سبتمبر الجاري.
وجاء اللاعب في المركز الثاني بعد أن رفع ثقل قدره 233 كجم، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مصر إلى 10 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات.


