منتخب مصر لتنس الطاولة يخسر من نظيره التشيكى

كتبت : ميادة الزقزوق 

خسر إبراهيم حمدتو وعبد الرحمن أحمد لاعبا المنتخب الوطني لتنس الطاولة، من نظيره التشيكي، في منافسات الفرق خلال مشاركتهما بدورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو، المقامة في الفترة بين 7 حتى 18 سبتمبر الجاري.

حيث جاءت خسارة المنتخب الوطني بنتيجة 2-0 بواقع اشواط “3-0، 3-1”.

You May Have Missed