خسر إبراهيم حمدتو وعبد الرحمن أحمد لاعبا المنتخب الوطني لتنس الطاولة، من نظيره التشيكي، في منافسات الفرق خلال مشاركتهما بدورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو، المقامة في الفترة بين 7 حتى 18 سبتمبر الجاري.
حيث جاءت خسارة المنتخب الوطني بنتيجة 2-0 بواقع اشواط “3-0، 3-1”.