مسرحية ” فويسك ” بقصر ثقافة الأنفوشي بالاسكندرية

كتب/عادل خليف

يستعد المخرج على عثمان لتقديم العرض المسرحي ” فويسك ” وذلك يومي الخميس و الجمعة 18 و 19 يناير على المسرح الكبير بقصر ثقافة الأنفوشي في تمام الساعة السابعة مساء ً. صرح المخرج إن العرض نتاج المرحلة الثالثة لورش اعتماد المخرجين المتميزين، و مأخوذ عن نص المؤلف الألماني جورج بشنر ، حيث يدور حول الرؤية الضبابية للعالم من وجهة نظر ” فويسك ” ذلك الشخص الذى اختلت لديه كل موازين الحياة، نتيجة الضغط المستمر و عدم الإحساس بالذات. العرض بطولة إسلام فودة – رضوى حسن -محمد ابراهيم ( ميدو )، محمد فريد -إبراهيم أحمد- حسن قمر ، ممدوح الشورى – شروق سامى – فيوليت الفونس – محمد البنداري- أحمد حسن ، إيمان ، إسراء ، آية ماهر ، زياد مدحت ، فادى ، أحمد سليم ، عمر اللورد ، مصطفى عفيفى، أشعار سامح عثمان ، تأليف موسيقى كريم بيدق ،ديكور وإضاءة مهند شاهين – على عثمان ،كيريوجراف مى عبدالرازق ، مساعد مخرج رحاب علاء ،مخرجان منفذان كريم زهران و مى عبدالرازق.

 

You May Have Missed