وزير النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق ويلتقي بالمواطنين بعد زيادة أسعار التذاكر
قام الدكتور هشام عرفات وزير النقل اليوم بتفقد محطات مترو الأنفاق لمتابعة انتظام جداول التشغيل وسير العمل بالخطوط الثلاثة.
والتقى الوزير بعدد من الركاب واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم وحول الزيادة التي أقرت منذ صباح اليوم على تعريفة تذكرة مترو الأنفاق، واتفق عدد كبير منهم مع ما أوضحه الوزير بخصوص أهمية مترو الأنفاق وعلى أن هذه الزيادة ضرورية ومهمة في ظل خسائر ومديونات مترو الأنفاق.
وأكد “عرفات” على أن هذا المرفق الحيوي المهم هو ملك للشعب وينبغي تطويره وخاصة الخط الأول الذي تم إنشاؤه منذ 30 عاما وفي حاجة ماسة للتطوير الفوري، مشددا على العاملين بالمحطات بحسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة في يسر وسهولة.
وتوجه وزير النقل لتفقد عدد من كباري الدورانات للخلف بطريق القاهرة السويس والتي تخدم مطار القطامية وتهدف إلى زيادة عوامل الأمان والسلامة على الطريق كما تفقد الطريق الدائري في المسافة من ش التسعين حتى طريق الإسماعيلية.


