وفد ألماني سياحي يصل مرسى تل العمارنة بالمنيا

كتبت//سماح رضا

صرح اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن المحافظة استقبلت بمرسى تل العمارنة  بمركز ملوي وفداً سياحياً ألمانياً لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية على أرض المحافظة والتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية المصرية القديمة.

 أشار دكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة بالمنيا، إلى أن زيارة الوفد للمحافظة تستغرق 3 أيام  ويتضمن البرنامج زيارة العديد من الأماكن الأثرية والسياحية .

You May Have Missed