محافظة الإسكندرية تصدر بيانا حول العقار المنهار بمنطقة محرم بك

كتب/عادل خليف

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه تم انتشال الجثة الثانية من ضحايا العقار المنهار بمنطقة محرم بك ، وذلك فجر اليوم ، وهي لشخص يدعى الحاج / محمد فؤاد سليمان أدم ويبلغ من العمر ٧٠ عاما ، وبذا تكون اجمالي المتوفين الذي أسفر عنه الحادث ٣ ضحايا من بينهم ضحية من المارة الذي تصادف وجودها أسفل العقار اثناء انهياره .

وأشاد سلطان بالجهود المبذولة من جميع الجهات واستمرار أعمال رفع الأنقاض وانتشال الضحايا حتى صباح اليوم  ، مقدما الشكر لرجال الحماية المدنية والقوات المسلحة والشرطة والمعنيين بالمحافظة على مجهوداتهم المبذولة ﻻنهاء الأعمال في أسرع وقت وطمأنة المواطنين والحفاظ العقارات المجاورة وعلى أرواح قاطنيها .

 

You May Have Missed