وزيرة الصحة: تعيين مستشار للوزيرة لشئون العلاج الطبيعى

قررت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، خلال الاجتماع التى أجرته بالأمس مع وفداً من نقابة العلاج الطبيعي بديوان عام الوزارة، تعيين مستشاراً للوزيرة لشئون العلاج الطبيعي .

وذلك ليكون على تواصل دائم مع نقابة العلاج الطبيعى والوزارة بهدف تحقيق أقصى استفادة لممارسى العلاج الطبيعى .

كما سيكون من مهام المستشار أيضًا ، مراجعة كافة البروتوكولات العلاجية والأطر التشريعية لتطوير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

You May Have Missed