أمن الجيزة يكشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من إحدى الصيدليات

متابعه – ندا حامد

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بإكتشاف العاملين بإحدى الصيدليات الكائنة بدائرة القسم ،

كسر لوحة إعلانات تؤدى إلى داخل الصيدلية وسرقة مبلغ (4 آلاف جنيه) من داخل خزينة صغيرة بالصيدلية .

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة (عاطل – مقيم بدائرة القسم) .

و عقب تقنين الإجراءات ، تم إستهداف المذكور وضبطه ،  وعثر بحوزته علي  (مبلغ مالى قدره 3 آلاف جنيه – مبرد حدادى – عتلة حديدية) .

وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة مستخدماً الأدوات المضبوطة ، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات السرقة .
وبالعرض علي النيابة العامة توالت التحقيق . 

 

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed