«الداخلية» تحبط محاولة عصابة دولية ترويج 10 آلاف عبوة لتصنيع مخدر «الشابو»

متابعه – ندا حامد

أحبطت الأجهزة الأمنية، محاولة مهربين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، لترويج مادة مخدرة، تستخدم في صناعة مخدر «الشابو»، وتبين أنهما يتحصلا عليها من صيدلي، مقابل مبالغ مالية، ونجحت القوات في إلقاء القبض على المتهمين.
تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى نشاط (إثنين من العناصر إجرامية “يحملان جنسية إحدى الدول العربية”) فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وخاصةً عقار “الإيفيدرين” والذى يستخدم فى صناعة مخدر الآيس (الشابو).
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ومديرية أمن القاهرة تم إستهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة وبحوزتهما (9700 أمبول لعقار “إيفيدرين” والذى يستخدم فى تصنيع مخدر الآيس “الشابو” – مبالغ مالية “عملات أجنبية مختلفة – محلية” – 4 هواتف محمولة)
وبتطوير مناقشتهما أمكن تحديد مصدر تحصلهما على تلك المواد وتبين أنه صيدلى (مدير صيدلية كائنة بمحافظة الجيزة – له معلومات جنائية – مقيم بدائة قسم شرطة أول أكتوبر).
بإستهداف المذكور بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه حال تواجده داخل المخزن الخاص بالصيدلية المشار إليها ، وبحوزته (10آلاف أمبول لعقار “إيفيدرين” – عدد من الأقراص المخدرة– مبالغ مالية “عملات محلية و أجنبية” – هاتف محمول) ، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed