“زهر شيبة” يكسر بخاطر قاهرة “الهضبة والكينج”

Loading

إذا أردت أن تعرف بلد وثقافته انظر إلي فنه ستري تراثه اسلوب حياته وثقافته واخلاقه، لاسيما أن الغناء عنصرًا أساسيًا من عناصر الفن الذي ينظر إليها الجميع، ورسالته يجب أن تكون هادفة، نظرًا لكونه رسالة للعالم.

وخلال الفترة الماضية انتشرت أغاني “المهرجانات”، وكان آخرها أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، للمطرب الشعبي أحمد شيبة، خلال أحداث فيلم “أوشن 14″، والتي تعبر عن المواطن الغلبان، وعقب طرح الكليب تفاعل معها الكثير من الشعب المصري، لتتفوق على أغنية “القاهرة”، للهضبة عمرو دياب، والكينج محمد منير.

ففي 27 يناير الماضي، طرح المنتج محمد السبكي، أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، لـ”شيبة”، للترويج لفيلمة الجديد “أوشن 14″، والذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحقق الكليب منذ طرحه 11,494,275، وهو من كلمات ناصر جلال، توزيع أشرف البرنس، ألحان وغناء أحمد شيبة.

وتزامنًا مع طرح أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، كان ينتظر الجمهور بشغف كبير الحدث الفنى الأهم فى العالم العربى، وهو كليب “القاهرة”، والذي جمع لأول مرة الهضبة عمرو دياب مع الكينج محمد منير.

وطرحت الأغنية في 1 فبراير الجاري، أي عقب طرح كليب “شيبة”، بأربع أيام فقط، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث كسرت أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، بخاطر “الهضبة والكينج”، عبر موقع الفيديوهات الشهير بعد أن حقق كليب “القاهرة” 3,037,307، وهو من كلمات تامر حسين، ألحان أحمد حسين، وتوزيع أسامة الهندى.

بهذه الأرقام تتبدل الأحوال وركب “شيبة”، أول موجة فى سكة الأموال، بس خلاص نفس “الهضبة والكينج”، اتسدت بعد ما اتبدلت الأحوال، و”آه لو لعبت يا زهر”، يتفوق على “القاهرة” بما يقرب من 8,456,968.

تعليقات الفيسبوك

عن Raymond Adel

شاهد أيضاً

مكتبة مصر العامة بالدقي تناقش “الصحافة القومية ورسالة الدولة المصرية”

متابعه ـ ندا حامد  تنظم مكتبة مصر العامة بالدقي برئاسة السفير عبد الرؤوف الريدي، بالتعاون …