“أجييري” يرفض طلب قطبي الكرة المصرية بشأن مواجهة نيجيريا

قرر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، عدم إعفاء لاعبى الأهلى والزمالك من ودية الثلاثاء القادم أمام نيجيريا فى مدينة أسابا، ضمن برنامج تجهيز الفراعنة لأمم افريقيا 2019.

ترددت أخبار أثناء الساعات الفائتة بشأن إلتماس مسئولى ناديى الأهلى والزمالك إعفاء لاعبيهم من هذه المباراة نتيجة لـ ارتباطهم بمباراة القمة يوم 30 شهر مارس القادم أى عقب الرجوع من نيجيريا بـ48 ساعة.

وأعلن مصدر بالمنتخب الوطنى إن الجهاز الفنى للفراعنة رفض إعفاء لاعبى القطبين من مجابهة نيجيريا الودية حيث يرغب الجهاز فى تقصي أضخم إستفادة من الماتش الودية قبل أمم أفريقيا

You May Have Missed