بالصور .. الحشاش يتابع أعمال رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس

متابعه – ندا حامد

تابع اللواء ” حمدى الحشاش ” مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم ، أعمال رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس ، ومصنع الشركه المصريه لإستخراج المعادن ، والإستفاده منها بردم وتعلية البرك والمستنقعات بموقع إنشاء الشركه ، وذلك برفقة الأستاذ ” أحمد الشربيى ” مدير عام المحاجر بالمحافظه ، والأستاذ ” عصام الطبجى ” نائب رئيس مدينة بلطيم ، والمهندس ” وائل السعداوى ” مهندس المشروع بشركة المقاولون العرب ، و ” عمرو عيد  ” المهندس التنفيذى للمشروع .
كما تابع ” الحشاش ” أعمال المرحله الأولى  من تجميل وتكسية كورنيش مدينة بلطيم ، وذلك بإقامة وبناء مصدات للمياه ، مع بداية الحفر الطولى للكورنيش بعمق 460 سم تقريباً ، من منسوب طريق رافد بلطيم كفرالشيخ وبعرض الحفر يتراوح ما بين 690 سم إلى 850 سم تقريباً ،  حسب المواصفات الهندسيه والأبعاد المطلوبه .

وذلك من أجل بناء المصدات والتكاسى اللازمه لكورنيش مدينة بلطيم  بالحجر الجيرى والخالى من الشوائب  ورفع المياه الجوفيه نتيجة الحفر  بطلمبات شفط المياه  بوجود فنى الصيانه واللحام ومشرفى المشروع الضخم .
فيما أكد اللواء ” حمدى الحشاش ” على تفعيل كافة الأجهزه المعنيه والمعاونه  من أجل إقامة هذا الصرح السياحى لمدينة بلطيم ” حيث الخضره ونضرة المكان ” والإطلاله الصباحيه والمسائيه ” مع شروق وغروب شمس المدينه بلونها الذهبى ” والتى تعكس بشعاعها الدفئ ” ليبسط على المكان الراحة والسكينه والطمئانينه ” مع إقامة ممشى طبيعى تتوسطه كافة الخدمات اللازمه من أجل راحة المترددين على الكورنيش . 

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed