رئيس مركز ومدينة بلطيم يشرف على أعمال فصل خطوط مياه الشرب القديمة وربطها بالخطوط الجديدة بقرية الحماد
متابعه – ندا حامد
تنفيذًا لتكليفات اللواء ” جمال نور الدين ” محافظ كفرالشيخ ، فقد أشرف الأستاذ “هانى يوسف” رئيس مركز ومدينة بلطيم ، على أعمال تغيير الخطوط القديمة لمياه الشرب وربطها بالخطوط الجديدة ،
وذلك لتفادى الملوثات والترسبات ببعض الخطوط القديمة، حفاظاً على السلامة العامة وصحة المواطنين بالمنطقة،
وتم ذلك بالتنسيق الكامل مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحى ببلطيم،


