رئيس مركز ومدينة بلطيم يشرف على أعمال فصل خطوط مياه الشرب القديمة وربطها بالخطوط الجديدة بقرية الحماد

متابعه – ندا حامد

تنفيذًا لتكليفات اللواء ” جمال نور الدين ” محافظ كفرالشيخ ، فقد أشرف الأستاذ “هانى يوسف” رئيس مركز ومدينة بلطيم ، على أعمال تغيير الخطوط القديمة لمياه الشرب وربطها بالخطوط الجديدة ،

وذلك لتفادى الملوثات والترسبات ببعض الخطوط القديمة، حفاظاً على السلامة العامة وصحة المواطنين بالمنطقة،

وتم ذلك بالتنسيق الكامل مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحى ببلطيم، 

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed