“رونالدو” يحمل مسئولية الخروج من الكأس لـ3 لاعبين

أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى غضبه الشديد بسبب الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا أمس الأربعاء، بعد الخسارة من ليجانيس بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما بملعب “سانتياجو برنابيو”، فى إياب الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “دون بالون” الإسبانية من المقربين للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أن حالة من الغضب سيطرت على نجم ريال مدريد بسبب الخروج من كأس الملك وحمل مسئولية الخسارة أمام ليجانيس لثلاثى لاعبين هم كيكو كاسيا حارس المرمى وأشرف حكيمى وماركوس يورينتى.

وتغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة ريال مدريد أمام ليجانيس بسبب معاناته من إصابة فى العين اليسرى تعرض لها خلال مباراة الديبور الأخيرة بالجولة الـ20 من الليجا والتى فاز بها المرينجى بنتيجة 7 – 1.

وما زاد من غضب الأسطورة البرتغالى أن فرص ريال مدريد فى المنافسة على لقب الدورى باتت مُنعدمة قبل الخروج من كأس ملك إسبانيا أمس الأربعاء.

وكان ريال مدريد قد تغلب على ليجانيس فى ذهاب ربع نهائى كأس الملك بهدف نظيف ثم خسر إياباً على ملعب “سانتياجو برنابيو” بهدفين مقابل هدف، ليستفيد ليجانيس من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

You May Have Missed