“فاروق” يطالب الأهلي بمعاقبة وليد أزارو بعد واقعة الترجي
ناشد محمد فاروق، لاعب النادي الأهلي السابق مجلس إدارة القلعة الحمراء بتوقيع عقوبة على وليد أزارو، نجم المارد الأحمر ، وذلك بعدما قام بتمزيق قميصه في مواجهة الترجي التونسي.
حيث كتب “فاروق” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”أطالب مجلس إدارة الاهلي بتوقيع عقوبة علي وليد ازارو في واقعة التيشيرت”.
يذكر أن اللاعب وليد أزارو قد قام بتمزيق قميصه خلال مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي دون سبب، خلال عودة الحكم الجزائري مهدي عبيد لتقنية الفيديو قبل احتساب ركلة الجزاء الثانية للمارد الأحمر، حيث اعتبر البعض ذلك التصرف وكأنه تحايل من أزارو للحصول على ركلة جزاء.


