مسابقة الإلقاء الشعري على مسرح الحسنية
كتبت – ندا حامد
تفعيلا لبرتوكول التعاون بين الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. سيد خطاب ووزارة التربية والتعليم أقيم مهرجان الإلقاء الشعري بمدرسة الحسنية الثانوية بنين وفاز الطلاب أسماء محمود عبد الحليم من مدرسة الشرابية الإعدادية وسيف الدين أحمد من مدرسة طه حسين الابتدائية بالمطرية والطالبة مريم مصطفى من مدرسة النهضة الثانوية بنات بالمراكز الأولى لكل مرحلة.


