الأقصر تحتفل بثورة يوليو بساحة أبو الحجاج

كتبت – ندا حامد

في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بثورة يوليو المجيدة، أقام قصر ثقافة الأقصر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي عرض فني لفرقة الأقصر للموسيقى العربية بساحة أبو الحجاج.
صرح محمد فراج مدير القصر أن الفرقة عرضت مجموعة من الأغاني الوطنية منها “بسم الله، ويا بلدنا، وتعيشي يا بلدي، ووقف الخلق، عظيمة يا مصر، ويا بلاد الحق.

قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رايي وضعت له خطوطا حمراء لا يتجاوزها ، ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري

You May Have Missed